السبت، 4 يوليو 2009

فيض روح


إليكِ مدونتي أصوغ حروفي
إليكِ ألجأ وأشكو ما في القلب
من جروح كبريائي وأنيني
نبضاتي حائرة مشتته
تتطاير كسراب يعبر
مسافات الألم
سفائن الوجع تحمل
جراح العمر
تأتيني من بئر العذاب
وارتشف رحيق الدمع
رياح الغضب تعصف بي
تزلزلني
ما للناس تغيرت
ألم يعد هناك من رجاء
يستنهض أزمنة الوفاء
يا رعشة الحزن في الروح
إلى متى سأبقى أحتسي
كؤوسك وأترعها حتى الثمالة
يا خلجات النفس
كفاكِ إزدياداً ألماً وألم

7 التعليقات:

m.zakaria يقول...

استقبلنا الحروف , بنبض الروح , تهدينا اياها , يارا بفيض الروح , ايا روحي اهديها لاخوتي واخواني بخط يارا تنسج النبض ملؤه جروح , تهديني كبريائي بانين حائر النبضاتي , لترسم للكون آلآم الجروح في القلب على مدى الايام ان كنت انا المكلوم الجريح ,اناديها من حروفها اصيغ الرد لعباراتها , انا الوفي للاخت وان عز الوفاء في زمن المال والغدر وانا الذي اصيح , جرح قلبي وان طال الزمان عن وفائكم يارا لن احيد >>>>> المخلص " محمد زكريا "

عيدالماجد يقول...

الغاليه يارا شكرا لك على هذا الابداع لااعرف مااقول لك فقط سااقول لك انتي رائعه بالفعل ياملكة الاحساس تقبلي تقديري الشاعر عيد الماجد

يارا يقول...

شكرا يا محمد نورت التوبيك وشرفت المدونة

يارا يقول...

شكرايا شاعرنا عيد الماجد رأيك شرفاوفخرا لي تحياتي اخي

غير معرف يقول...

ما للناس تغيرت
ألم يعد هناك من رجاء
يستنهض أزمنة الوفاء
روعه احيي روحك واحساسك الجميل .. اتمنى لك كل الخير اختي يارا وان تتحول كل احزانك افرااااح .. سلمتي
الحوطي (باسل)

يارا يقول...

الحوطي باسل كم اسعدتني بصمتك في مدونتي لك كل التقدير والاحترام

غير معرف يقول...

روعة الاحساس